أمس، أطلقت شركة السيارات هوندا فيلم فيديو إعلاني جديد وعبقري خاص بها The Other Side  (الجهة الأخرى)، لدفع سيارة الرياضة Civic Type R الخاصة بها قُدمًا.‎ ‎ما الذي يميز عبقريته؟ ستكتشفون حالا.

يستخدم هذا الفيلم المميز تكنولوجيا لم نشهدها بعد في اليوتيوب، ويعرض أب قام بنقل ولديه من المدرسة في سيارته الهوندا  إلى المنزل بما يبدو مثل مقطع فيديو دعائي روتيني آخر.  ولكن في مكان ما في واقع شبيه،  وحالة شبيهة فعلا، تسير الأمور على نحو مختلف وباتجاه غير متوقع، فبوسعكم أيها المشاهدون التنقل بين العالمين بسهولة خلال المشاهدة.

كيف يعمل ذلك؟ إن الضغط على الحرف R في لوحة المفاتيح خلال عمل مقطع الفيديو، يُبدّل بين العالمين، وفقًا لاختياركم. إن الضغط المتواصل على الحرف R يبقي الواقع الشبيه حتى تحرير الضغط على الزر.

اضغطوا على تشغيل (play) للتمتع بمشاهدة كاملة في  صفحة اليوتيوب الخاصة بشركة هوندا

اقرأوا المزيد: 132 كلمة
عرض أقل